الخميس، ٢٥ يونيو ٢٠٢٦ في ٠٣:١٩ م

الرئيس السيسي يوجه التحية لدبلوماسيي مصر في الذكرى الـ200 لوزارة الخارجية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بما قدمه الدبلوماسيون المصريون عبر الأجيال المتعاقبة من جهود مخلصة وكفاءة عالية في تمثيل الدولة المصرية أمام دول العالم والمنظمات الدولية.

الرئيس السيسي يوجه التحية لدبلوماسيي مصر في الذكرى الـ200 لوزارة الخارجية

وأكد الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أن هذه المناسبة التاريخية تمثل فرصة لاستذكار رموز وأعلام الدبلوماسية المصرية الذين تركوا بصمات بارزة في مختلف المواقف والتحديات، معربًا عن تقديره للدور الذي تقوم به وزارة الخارجية في الدفاع عن مصالح الدولة وإعلاء قيم السلام والتعاون الدولي.

كما أعرب الرئيس عن تمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بمزيد من التوفيق في أداء مهامهم، والاستمرار في التمسك بالقيم الأصيلة التي تحكم العلاقات الدولية لمصر ونشر رسالة السلام والحق.

عاجللا توجد أخبار عاجلة حاليا.